عزيزتي المعلمة قام كلاً من أهتم بهذه الفئة الغالية علينا
(طلاب ذوي صعوبات التعلم وطالبات ذوات صعوبات التعلم)
من مشرفي ومشرفات ومعلمين ومعلمات
بتصميم إختبارات تشخيصية في المواد التالية
(القراءة والكتابة والإملاء والرياضيات)
نسأل الله عزوجل أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
نقدم لك عزيزتي المعلمة هذه الاختبارات وأردنا عرضها لك لتسهيل عليك مهمة التشخيص لتلميذاتك
(بإختيار مايناسب تلميذاتك باقل وقت وجهد وان تكون المخرجات في النهاية هي تصميم خطة تربوية متكاملة
تستفيد منها الطالبة وفق نقاط القوة والاحتياج وتكون المحصلة النهائية هي
تحسن ملموس وملاحظ في اداء
تحسن ملموس وملاحظ في اداء
الطالبة مقارنة فيما كانت عليه في السابق في بداية المسح الأولي
همسة عزيزتي المعلمة :أنصحك عزيزتي المعلمة المهتمة أن تسجلي اداء تلميذتك من اول خطوات دخولها في
البرنامج الى النهاية في (أقفال الخطة التربوية الفردية ) بمخطط بسيط ورقة بيانية مثل سلم الدرج وتضعي
إشارات على مستوى التقدم الذي انجزته تلميذتك أثناء الجلسات التدريسية
وفق الله الجميع
_____________________________________________________________
الإختبارات التشخيصية للمعلمتان ريم العبد اللطيف ومنى الغامدي
____________________________________________________________
الاختبارات التشخيصية لمادة الغتي
مكتب التربية والتعليم بالبديعة
1-مهارات الكتابة الصف الأول
2-مهارات الكتابة للصف الثاني
_____________________________________________________
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق